أحلامنا هي مستقبلنا Our Dream Is Our Future
اهلا بك في منتداك أحلامنا ... لنشارك بحلمك ... ونسعى معا لتحقيقة...انضم الينا
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» أبو بكر محمد بن يحيى بن زكريا الرازي
الأحد أغسطس 26, 2012 8:57 am من طرف The Matador

» حدث في 23 رمضان
السبت أغسطس 11, 2012 11:14 am من طرف The Matador

» خالد صلاح يكتب: تعالوا نصدَّق جمال مبارك
السبت أغسطس 11, 2012 11:05 am من طرف The Matador

» حدث في يوم 18 رمضان
الإثنين أغسطس 06, 2012 10:20 am من طرف The Matador

» مرسي: قواتنا تطارد منفذي هجوم سيناء ولا مجال لمهادنة العدوان والإجرام
الإثنين أغسطس 06, 2012 9:18 am من طرف The Matador

» حدث في يوم 17 رمضان
السبت أغسطس 04, 2012 10:17 am من طرف The Matador

» مصر في نهائي كأس العالم لكرة القدم للصم في تركيا....
الإثنين يوليو 30, 2012 2:10 pm من طرف The Matador

» حجر رشيد
الخميس يوليو 19, 2012 4:10 pm من طرف The Matador

» من سيقود العالم ؟
الخميس يوليو 19, 2012 3:51 pm من طرف The Matador


ريال مدريد ينقل إحتفالات الليجا إلى غرناطة.. والكامب نو يودع الفيلسوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريال مدريد ينقل إحتفالات الليجا إلى غرناطة.. والكامب نو يودع الفيلسوف

مُساهمة من طرف The Matador في السبت مايو 05, 2012 12:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يواصل اليوم فريق ريال مدريد احتفالاته بالتتويج بلقب الدورى الإسبانى بعد غياب دام 3 سنوات دانت خلالها السيطرة لغريمه الأزلى برشلونة، ويخوض الفريق الملكى مباراة للمتعة أمام مضيفه غرناطة ضمن لقاءات المرحلة الـ 37 لليجا، فيما يودع برشلونة مدربه الرائع جوسيب جوارديولا أمام ضيفه اسبانيول فى دربى كتالونيا والذى يعد آخر لقاءات الفيلسوف فى الكامب نو.
وتوج البلانكو موسمه الرائع بالتتويج باللقب الغالى قبل مرحلتين من الختام بعدما نجح فى انتزاع فوز ثمين فى الجولة الماضية فى قلب اقليم الباسك على حساب فريق أتليتك بلباو بثلاثية دون رد فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 20 بملعب سان ماميس.
وبات مورينيو ثالث مدرب فى التاريخ يتوج بلقب الدورى فى أربع دوريات مختلفة، وأقتحم التاريخ كأول مدرب يحقق الدورى فى ثلاثة بطولات من التصنيف الأول بدأها مع بورتو البرتغالى (2003، 2004) ثم شهد قمة التألق مع تشلسى (2005، 2006)، وواصل الإبداع فى جوزيبى مايتزا مع الإنتر "2009، 2010)، واختتمها مع النادى الملكى.
ويسعى الفريق الملكى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسة هذا الموسمبانتزاع الفوز فى آخر جولتين من اجل الوصول إلى الرقم 100 فى خانة النقاط، بعدما نجح الفريق فى الوصول إلى الرصيد الأكبر من الأهداف فى موسم واحد برصيد 115 هدف.
وفى المقابل يحتاج فريق غرناظة إلى انتزاع نقطة وحيدة لضمان البقاء بين الكبار حيث يمتلك فى جعبته 42 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط أمام ريال سرقسطة أقرب المهددين بالهبوط.
والطرف الآخر من بلاد اللاروخا، يقود الفيلسوف جوارديولا الفريق فى آخر مباراة له على ملعب الكامب نو حيث يلتقى مع جاره اللدود اسبانيول فى دربى مدينة كتالونى والتى يرغب خلالها البارسا فى رد الدين لغريمه الذى أسقطه فى فخ التعادل فى الدور الأول.
واكد جوارديولا أنه لا يحب لحظات الوداع مطلقا، لكنه يتفهم مشاعر الجميع فى كتالونيا بعدما بات رمزا للمدينة، ويحترم رغبة اللاعبين والجماهير فى الاحتفال برجل رافقهم أربعة مواسم كاملة.
وشدد مدرب برشلونة أنه لم يكن يخطط لصنع التاريخ مع النادى الكتالونى لدى تسلمه المهمة، ولكنه كان ملتزما بالقيام بواجبه على أكمل وجه، كما أنه لم يرغب فى التحول إلى رمز ولكنه كان يتمنى أن يصبح مدربا جيدا وليس أسطورة.
ويرغب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى تعزيز موقعه على رأس هدافى الليجا والتى يحتلها برصيد 46 هدف "رقم قياسى" وبفارق هدفين أمام رونالدو، بعدما نجح فى تحطيم رقم الألمانى جيرد مولر لأكبر عدد من الأهداف فى موسم واحد برصيد 68 هدف بعد أن ظل صامدا طوال 40 عاما.
وفى باقى لقاءات الجولة يسعى فالنسيا لاحكام قبضته على المركز الثالث امام جاره فياريال فى دربى يمثل أهمية كبيرة للأخير فى ظل رغبته للنجاة من الهبوط، ويرغب ملقا فى تجاوز سقوطه الأخير للحفاظ على البطاقة الأخيرة لدورى الأبطال عندما يخوض مواجهة صعبة فى العاصمة أمام اتليتكو مدريد.
ويواصل فريق ريال سرقسطة تمسكه بأمل البقاء بين الكبار عندما يستدرج بملعبه فريق راسينج سانتاندير أول الهابطين، ويسعى ليفانتى للعودة إلى قواعده بفوز ثمين على مايوركا على أمل تعثر ملقا من أجل القفز للمركز الرابع، ويستجدى فريق رايو فاليكانو فريق إشبيلية من أجل تفادى الهبوط.
وفى مباريات هادئة يلتقى آتلتيك بلباو مع خيتافى، وسبورتينج خيخون –الهابط إلى الدرجة الثانية- مع ريال بيتيس، وأوساسونا مع ريال سوسيداد.


منقول من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

The Matador
Admin
Admin

العذراء عدد المساهمات : 630
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 38
الموقع : Egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى