أحلامنا هي مستقبلنا Our Dream Is Our Future
اهلا بك في منتداك أحلامنا ... لنشارك بحلمك ... ونسعى معا لتحقيقة...انضم الينا
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» أبو بكر محمد بن يحيى بن زكريا الرازي
الأحد أغسطس 26, 2012 8:57 am من طرف The Matador

» حدث في 23 رمضان
السبت أغسطس 11, 2012 11:14 am من طرف The Matador

» خالد صلاح يكتب: تعالوا نصدَّق جمال مبارك
السبت أغسطس 11, 2012 11:05 am من طرف The Matador

» حدث في يوم 18 رمضان
الإثنين أغسطس 06, 2012 10:20 am من طرف The Matador

» مرسي: قواتنا تطارد منفذي هجوم سيناء ولا مجال لمهادنة العدوان والإجرام
الإثنين أغسطس 06, 2012 9:18 am من طرف The Matador

» حدث في يوم 17 رمضان
السبت أغسطس 04, 2012 10:17 am من طرف The Matador

» مصر في نهائي كأس العالم لكرة القدم للصم في تركيا....
الإثنين يوليو 30, 2012 2:10 pm من طرف The Matador

» حجر رشيد
الخميس يوليو 19, 2012 4:10 pm من طرف The Matador

» من سيقود العالم ؟
الخميس يوليو 19, 2012 3:51 pm من طرف The Matador


ركن المتزوجـــــــون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف Angel Eyes في الثلاثاء مارس 22, 2011 2:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم ..


اهلا بيكم ..
نظرا للظروف والاوضاع السائده .. ونظرا لان السنه دي غريبه جدا وتحمل الكثير من التغيير .. قررنا اننا كمان نتغير .. المتزوجون ... وليكم بعض النقلط بعد البحث والتنقيح علشان نتعامل بشكل مختلف وطبعا اللي عنده تعليك اهلا وسهلا بس بعد ما الميس تخلص Very Happy

الزواج ..
سواء بقى اتجوزت عن حي او جواز صالونات او اتغصب عليك فانت في الاخر المحصله واحده
بقيت في العش مع رفيق ..
شوف بقى هتعرف ازاي تستثمر الوجود في المكان ده للاحسن هتعيش ملك .. حطيت الموضوع في دماغك راجل وست والمفروض .. يبقى سلامه عليكو احسن ..
متفق عليه ان حتى لو اتحبس اتنين في قطر بعد العشرة بحصل كمياء تسمى العشرة والتفاهم

الزوج

اعرف ان الازواج بيدخلو دماغهم متعمرة بحاجات كتييييييييييييير .. بس المعظم مش بيبص للي بعد كده .. وبعد ما شويه العسل اللي كنت بتجري عليه علشان تذوقهم دول يخلصوا .. هتعمل ايه .. مش هيبقى معاك غير الشخصيه .. باكدج لا يتجزء

اذا كنت تفتكر انك تعدي في الخطوبه علشان في الجواز هتبقىفي بيتي وهوريها تبقى غلطان .. انت بتربي جواها فكرة عنك وبعد كده تصدم بيك وهنا يبأ الخلاف

بعد الجواز الست في عنيك بتتغير بس ده شر لابد منه .. متهربش من ده .. دلعها وهننا وجيبلها هدايا واغاني وموسيقى .. كلمها كتييييييييييير لان البنت بتحب بودانها .. والمفاجئات طبعا والذي منه .. واذا كنت اخترت صح صدقني هتفضلو طول العمر اديكم في ايدين بعض

الخلافات هتبقى كل يوم عادي .. المهم لا تخاذل قدمها وتحسسها انك ضعيف . ولا تتجبر وتحسسها انك قاسي .. ولكن بميزان الدهب .. خليك حساس جدا في الخلافات علشان تحترمك وتخف على زعلك
النسيان ده شئء طبيعي بيجي زهايمر للازواج بصدد المناسباتالحلوة ده عادي .. ممكن تستخدم الموبايل او السكرتيرة

احترمها تحترمك

اتق الله فيها ربنا يباركلك فيها ويعيشك راضي سلطان زمانك

ماتقولهاش نفسي تبقى شكلم او عقلك زي فلانه او تركانه .. لان اقصى حاجة على الست انها تحس ان فيه واحده متفوقه علىها في حاجه .. ولكن ارتقى بيها للي انت بتحبه .. وقولها لان انت متميزة تعالي نجرب ده وده وده تفاهم .. حوار .. طله ..

دائما طبطب عليها وحسسها بالابوه والحنو .. وفي نفس الوقتخليك وقور علشان فيه بعض الستات تخدها فرصه للتطاول ..

بدل متفكر ان فلانه احلى ولا اوحش .. خلى تفكيرك كله اعمل ايه علشان احنا الاتنين نكون سعدا ..

طبعا فيه نقاط كتير ةانا لسه مكملتش .. بس علشان مطولش .. باب التعليق مفتوح طبعا

********************************************
ي
يا نجم .. نورك ليه كده بيرتجف ؟

هو انت قنديل زيت ؟ أو تختلف
- أنا نجم عالي .. بس عالي قوي
و كل ما انظر تحت اخاف انحدف

عجبي !!

!!

Angel Eyes
Admin
Admin

الاسد عدد المساهمات : 523
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف maleeka في الثلاثاء مارس 22, 2011 2:12 am

Angel Eyes كتب:

احترمها تحترمك

اتق الله فيها ربنا يباركلك فيها ويعيشك راضي سلطان زمانك



طبعا هو كله جامد بس الجملتين دول بجد جامدين جدامدين لو كل راجل فكر كده وبطل يفكر في نفسه وبس يعنى ليه الراجل ينظر انها المفروض تعمله اللى متعملش وهو كتر خيرة انه بيصرف ويتابع اخبار العيال

maleeka
Admin
Admin

السمك عدد المساهمات : 122
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2011
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف ahmad55 في الثلاثاء مارس 22, 2011 8:43 am

السلام عليكم
الموضوع دا من انجل والرد من ملكه كله يسير فى اتجاه النصائح للرجل وكانه هو فقط المسئول عن الحياه كلها لوحده.
وطبعا الست مقهوره وطيبه وغلبانه ومكسوره الجناح يا حرام .
مع ان كل المصايب والمشاكل معظمها من الستات.
ربنا يسامحكم No :affraid
:

ahmad55

العقرب عدد المساهمات : 120
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف shammosah في الثلاثاء مارس 22, 2011 9:43 am

حلو الموضوع .. عاجبني تفكيرك وتحليلك للامور ( بس مافيش فايدة من اخطاء الكيبورد Laughing )

طيب خدو الموضوع دة
الفرق بين عقل الرجل و عقل المرأة
تظن بعض الزوجات أن زوجها قد تغيرت مشاعره تجاهها أو العكس ، والحقيقة هو أن السبب الأساسي هو أن الرجل يحتاج أن يتصرف وفق طبيعته كرجل كما تحتاج المرأة أن تتصرف وفق طبيعتها كإمرأة ، ومن الخطأ أن ينكر أحدهما على الآخر هذا الحق - كما ننكر على أبنائنا أن يتصرفوا كأطفال ، أو ننكر على كبار السن أن يتصرفوا ككبار سن ، أو ننكر على الزعماء أن يتصرفوا كزعماء - يحدث كثيراً أن يعجز الواحد منا أن يستمر في تمثيل النفاق لفترة طويلة ، فيعود للتصرف على طبيعته ، فلا يفهم الطرف الآخر فيظن انه تغير فتحدث المشكلة .
يؤكد المُحاضر أن الخلاف بين الرجل والمرأة خلاف في أصل الخلقة ، وأنه لا يمكن علاجه ، وإنما يجب التعامل معه بعد أن يفهم كل طرف خصائص الطرف الآخر ، ودوافعه لسلوكه التي تبدو غريبة وغير مبررة . ويرى أن نظرياته صحيحة بشكل عام ، وأنها تنطبق في معظم الحالات لا علاقة لهذا بالمجتمع ولا بالثقافة ولا بالتربية ولا بالدين ، ولكنه يشير إلا أن الاستثناءات واردة .
عقل الرجل صناديق ، وعقل المرأة شبكة
وهذا هو الفارق الأساسي بينهما ، عقل الرجل مكون من صناديق مُحكمة الإغلاق ، وغير مختلطة . هناك صندوق السيارة وصندوق البيت وصندوق الأهل وصندوق العمل وصندوق الأولاد وصندوق الأصدقاء وصندوق المقهى ........... الخ
وإذا أراد الرجل شيئاً فإنه يذهب إلى هذا الصندوق ويفتحه ويركز فيه ... وعندما يكون داخل هذا الصندوق فإنه لا يرى شيئاً خارجه . وإذا انتهى أغلقه بإحكام ثم شرع في فتح صندوق آخر وهكذا.
وهذا هو ما يفسر أن الرجل عندما يكون في عمله ، فإنه لا ينشغل كثيراً بما تقوله زوجته عما حدث للأولاد ، وإذا كان يُصلح سيارته فهو أقل اهتماماً بما يحدث لأقاربه ، وعندما يشاهد مباراة لكرة القدم فهو لا يهتم كثيراً بأن الأكل على النار يحترق ، أو أن عامل التليفون يقف على الباب من عدة دقائق ينتظر إذناً بالدخول .
عقل المرأة شيء آخر : إنه مجموعة من النقاط الشبكية المتقاطعة والمتصلة جميعاً في نفس الوقت والنشطة دائماً: كل نقطه متصلة بجميع النقاط الأخرى مثل صفحة مليئة بالروابط على شبكة الإنترنت .
وبالتالي فهي يمكن أن تطبخ وهى تُرضع صغيرها وتتحدث في التليفون وتشاهد المسلسل في وقت واحد . ويستحيل على الرجل - في العادة - أن يفعل ذلك .
كما أنها يمكن أن تنتقل من حالة إلى حالة بسرعة ودقة ودون خسائر كبيرة ، ويبدو هذا واضحاً في حديثها فهي تتحدث عما فعلته بها جارتها وما قالته لها حماتها ومستوى الأولاد الدراسي ولون ومواصفات الفستان الذي سترتديه في حفلة الغد ورأيها في الحلقة الأخيرة من المسلسل وعدد البيضات في الكيكة في مكالمة تليفونية واحدة ، أو ربما في جملة واحدة بسلاسة متناهية ، وبدون أي إرهاق عقلي ، وهو ما لا يستطيعه أكثر الرجال احترافاً وتدريباً .
الأخطر أن هذه الشبكة المتناهية التعقيد تعمل دائماً ، ولا تتوقف عن العمل حتى أثناء النوم ، ولذلك نجد أحلام المرأة أكثر تفصيلاً من أحلام الرجل ..
المثير في صناديق الرجل أن لديه صندوق اسمه : " صندوق اللا شيء " ، فهو يستطيع أن يفتح هذا الصندوق ثم يختفي فيه عقلياً ولو بقى موجوداً بجسده وسلوكه . يمكن للرجل أن يفتح التليفزيون ويبقى أمامه ساعات يقلب بين القنوات في بلاهة ، وهو في الحقيقة يصنع لا شيء . يمكنه أن يفعل الشيء نفسه أمام الإنترنت . يمكنه أن يذهب ليصطاد فيضع الصنارة في الماء عدة ساعات ثم يعود كما ذهب ، تسأله زوجته ماذا اصطدت فيقول : لا شيء لأنه لم يكن يصطاد ، كان يصنع لا شيء ..
جامعة بنسلفانيا في دراسة حديثة أثبتت هذه الحقيقة بتصوير نشاط المخ ، يمكن للرجل أن يقضى ساعات لا يصنع شيئاً تقريباً ، أما المرأة فصورة المخ لديها تبدى نشاطاً وحركة لا تنقطع
وتأتى المشكلة عندما تُحدّث الزوجة الشبكية زوجها الصندوقي فلا يرد عليها ، هي تتحدث إليه وسط أشياء كثيرة أخرى تفعلها ، وهو لا يفهم هذا لأنه - كرجل - يفهم انه إذا أردنا أن نتحدث فعلينا أن ندخل صندوق الكلام وهى لم تفعل . وتقع الكارثة عندما يصادف هذا الحديث الوقت الذي يكون فيه الرجل في صندوق اللاشيء . فهو حينها لم يسمع كلمة واحدة مما قالت حتى لو كان يرد عليها .
ويحدث كثيراً أن تُقسم الزوجة أنها قالت لزوجها خبراً أو معلومة ، ويُقسم هو أيضاً أنه أول مرة يسمع بهذا الموضوع ، وكلاهما صادق . لأنها شبكية وهو صندوقي .
والحقيقة انه لا يمكن للمرأة أن تدخل صندوق اللاشيء مع الرجل ، لأنها بمجرد دخوله ستصبح شيئاً .. هذا أولاً ، وثانياً أنها بمجرد دخوله ستبدأ في طرح الأسئلة : ماذا تفعل يا حبيبي ، هل تريد مساعدة ، هل هذا أفضل ، ما هذا الشيء ، كيف حدث هذا ... وهنا يثور الرجل ، ويطرد المرأة .. لأنه يعلم أنها إن بقيت فلن تصمت ، وهى تعلم أنها إن وعدت بالصمت ففطرتها تمنعها من الوفاء به .
في حالات الإجهاد والضغط العصبي ، يفضل الرجل أن يدخل صندوق اللا شيء ، أما المرأة فتفضل أن تعمل شبكتها فتتحدث في الموضوع مع أي أحد ولأطول فترة ممكنة . إن المرأة إذا لم تتحدث عما يسبب لها الضغط والتوتر يمكن لعقلها أن ينفجر ، مثل ماكينة السيارة التي تعمل بأقصى طاقتها رغم أن الفرامل مكبوحة ، والمرأة عندما تتحدث مع زوجها فيما يخص أسباب عصبيتها لا تطلب من الرجل النصيحة أو الرأي ، ويخطئ الرجل إذا بادر بتقديمها ، كل ما تطلبه المرأة من الرجل أن يصمت ويستمع ويستمع ويستمع .... فقط .
الرجل الصندوقي بسيط والمرأة الشبكية مُركبة . واحتياجات الرجل الصندوقي محددة وبسيطة وممكنة وفى الأغلب مادية ، وهى تركز في أن يملأ أشياء ويُفرغ أخري ...
أما احتياجات المرأة الشبكية فهي صعبة التحديد وهى مُركبة و مُتغيرة . قد ترضيها كلمة واحدة ، وقد لا تقنع بأقل من عقد ثمين في مرة أخرى .. وفى الحالتين فإن ما أرضاها ليس الكلمة ولا العقد وإنما الحالة التي تم فيها صياغة الكلمة وتقديم العقد ..
والرجل بطبيعته ليس مُهيئاً لعقد الكثير من هذا الصفقات المعقدة التي لا تستند لمنطق ، والمرأة لا تستطيع أن تحدد طلباتها بوضوح ليستجيب لها الرجل مباشرة .. وهذا يرهق الرجل ، ولا يرضى المرأة.
منقول من محاضرة للكاتب "مارك جونجر"

__________________

shammosah

عدد المساهمات : 80
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف Anoosh2 في الثلاثاء مارس 22, 2011 4:13 pm

shammosah كتب:حلو الموضوع .. عاجبني تفكيرك وتحليلك للامور ( بس مافيش فايدة من اخطاء الكيبورد Laughing )

طيب خدو الموضوع دة
الفرق بين عقل الرجل و عقل المرأة
تظن بعض الزوجات أن زوجها قد تغيرت مشاعره تجاهها أو العكس ، والحقيقة هو أن السبب الأساسي هو أن الرجل يحتاج أن يتصرف وفق طبيعته كرجل كما تحتاج المرأة أن تتصرف وفق طبيعتها كإمرأة ، ومن الخطأ أن ينكر أحدهما على الآخر هذا الحق - كما ننكر على أبنائنا أن يتصرفوا كأطفال ، أو ننكر على كبار السن أن يتصرفوا ككبار سن ، أو ننكر على الزعماء أن يتصرفوا كزعماء - يحدث كثيراً أن يعجز الواحد منا أن يستمر في تمثيل النفاق لفترة طويلة ، فيعود للتصرف على طبيعته ، فلا يفهم الطرف الآخر فيظن انه تغير فتحدث المشكلة .
يؤكد المُحاضر أن الخلاف بين الرجل والمرأة خلاف في أصل الخلقة ، وأنه لا يمكن علاجه ، وإنما يجب التعامل معه بعد أن يفهم كل طرف خصائص الطرف الآخر ، ودوافعه لسلوكه التي تبدو غريبة وغير مبررة . ويرى أن نظرياته صحيحة بشكل عام ، وأنها تنطبق في معظم الحالات لا علاقة لهذا بالمجتمع ولا بالثقافة ولا بالتربية ولا بالدين ، ولكنه يشير إلا أن الاستثناءات واردة .
عقل الرجل صناديق ، وعقل المرأة شبكة
وهذا هو الفارق الأساسي بينهما ، عقل الرجل مكون من صناديق مُحكمة الإغلاق ، وغير مختلطة . هناك صندوق السيارة وصندوق البيت وصندوق الأهل وصندوق العمل وصندوق الأولاد وصندوق الأصدقاء وصندوق المقهى ........... الخ
وإذا أراد الرجل شيئاً فإنه يذهب إلى هذا الصندوق ويفتحه ويركز فيه ... وعندما يكون داخل هذا الصندوق فإنه لا يرى شيئاً خارجه . وإذا انتهى أغلقه بإحكام ثم شرع في فتح صندوق آخر وهكذا.
وهذا هو ما يفسر أن الرجل عندما يكون في عمله ، فإنه لا ينشغل كثيراً بما تقوله زوجته عما حدث للأولاد ، وإذا كان يُصلح سيارته فهو أقل اهتماماً بما يحدث لأقاربه ، وعندما يشاهد مباراة لكرة القدم فهو لا يهتم كثيراً بأن الأكل على النار يحترق ، أو أن عامل التليفون يقف على الباب من عدة دقائق ينتظر إذناً بالدخول .
عقل المرأة شيء آخر : إنه مجموعة من النقاط الشبكية المتقاطعة والمتصلة جميعاً في نفس الوقت والنشطة دائماً: كل نقطه متصلة بجميع النقاط الأخرى مثل صفحة مليئة بالروابط على شبكة الإنترنت .
وبالتالي فهي يمكن أن تطبخ وهى تُرضع صغيرها وتتحدث في التليفون وتشاهد المسلسل في وقت واحد . ويستحيل على الرجل - في العادة - أن يفعل ذلك .
كما أنها يمكن أن تنتقل من حالة إلى حالة بسرعة ودقة ودون خسائر كبيرة ، ويبدو هذا واضحاً في حديثها فهي تتحدث عما فعلته بها جارتها وما قالته لها حماتها ومستوى الأولاد الدراسي ولون ومواصفات الفستان الذي سترتديه في حفلة الغد ورأيها في الحلقة الأخيرة من المسلسل وعدد البيضات في الكيكة في مكالمة تليفونية واحدة ، أو ربما في جملة واحدة بسلاسة متناهية ، وبدون أي إرهاق عقلي ، وهو ما لا يستطيعه أكثر الرجال احترافاً وتدريباً .
الأخطر أن هذه الشبكة المتناهية التعقيد تعمل دائماً ، ولا تتوقف عن العمل حتى أثناء النوم ، ولذلك نجد أحلام المرأة أكثر تفصيلاً من أحلام الرجل ..
المثير في صناديق الرجل أن لديه صندوق اسمه : " صندوق اللا شيء " ، فهو يستطيع أن يفتح هذا الصندوق ثم يختفي فيه عقلياً ولو بقى موجوداً بجسده وسلوكه . يمكن للرجل أن يفتح التليفزيون ويبقى أمامه ساعات يقلب بين القنوات في بلاهة ، وهو في الحقيقة يصنع لا شيء . يمكنه أن يفعل الشيء نفسه أمام الإنترنت . يمكنه أن يذهب ليصطاد فيضع الصنارة في الماء عدة ساعات ثم يعود كما ذهب ، تسأله زوجته ماذا اصطدت فيقول : لا شيء لأنه لم يكن يصطاد ، كان يصنع لا شيء ..
جامعة بنسلفانيا في دراسة حديثة أثبتت هذه الحقيقة بتصوير نشاط المخ ، يمكن للرجل أن يقضى ساعات لا يصنع شيئاً تقريباً ، أما المرأة فصورة المخ لديها تبدى نشاطاً وحركة لا تنقطع
وتأتى المشكلة عندما تُحدّث الزوجة الشبكية زوجها الصندوقي فلا يرد عليها ، هي تتحدث إليه وسط أشياء كثيرة أخرى تفعلها ، وهو لا يفهم هذا لأنه - كرجل - يفهم انه إذا أردنا أن نتحدث فعلينا أن ندخل صندوق الكلام وهى لم تفعل . وتقع الكارثة عندما يصادف هذا الحديث الوقت الذي يكون فيه الرجل في صندوق اللاشيء . فهو حينها لم يسمع كلمة واحدة مما قالت حتى لو كان يرد عليها .
ويحدث كثيراً أن تُقسم الزوجة أنها قالت لزوجها خبراً أو معلومة ، ويُقسم هو أيضاً أنه أول مرة يسمع بهذا الموضوع ، وكلاهما صادق . لأنها شبكية وهو صندوقي .
والحقيقة انه لا يمكن للمرأة أن تدخل صندوق اللاشيء مع الرجل ، لأنها بمجرد دخوله ستصبح شيئاً .. هذا أولاً ، وثانياً أنها بمجرد دخوله ستبدأ في طرح الأسئلة : ماذا تفعل يا حبيبي ، هل تريد مساعدة ، هل هذا أفضل ، ما هذا الشيء ، كيف حدث هذا ... وهنا يثور الرجل ، ويطرد المرأة .. لأنه يعلم أنها إن بقيت فلن تصمت ، وهى تعلم أنها إن وعدت بالصمت ففطرتها تمنعها من الوفاء به .
في حالات الإجهاد والضغط العصبي ، يفضل الرجل أن يدخل صندوق اللا شيء ، أما المرأة فتفضل أن تعمل شبكتها فتتحدث في الموضوع مع أي أحد ولأطول فترة ممكنة . إن المرأة إذا لم تتحدث عما يسبب لها الضغط والتوتر يمكن لعقلها أن ينفجر ، مثل ماكينة السيارة التي تعمل بأقصى طاقتها رغم أن الفرامل مكبوحة ، والمرأة عندما تتحدث مع زوجها فيما يخص أسباب عصبيتها لا تطلب من الرجل النصيحة أو الرأي ، ويخطئ الرجل إذا بادر بتقديمها ، كل ما تطلبه المرأة من الرجل أن يصمت ويستمع ويستمع ويستمع .... فقط .
الرجل الصندوقي بسيط والمرأة الشبكية مُركبة . واحتياجات الرجل الصندوقي محددة وبسيطة وممكنة وفى الأغلب مادية ، وهى تركز في أن يملأ أشياء ويُفرغ أخري ...
أما احتياجات المرأة الشبكية فهي صعبة التحديد وهى مُركبة و مُتغيرة . قد ترضيها كلمة واحدة ، وقد لا تقنع بأقل من عقد ثمين في مرة أخرى .. وفى الحالتين فإن ما أرضاها ليس الكلمة ولا العقد وإنما الحالة التي تم فيها صياغة الكلمة وتقديم العقد ..
والرجل بطبيعته ليس مُهيئاً لعقد الكثير من هذا الصفقات المعقدة التي لا تستند لمنطق ، والمرأة لا تستطيع أن تحدد طلباتها بوضوح ليستجيب لها الرجل مباشرة .. وهذا يرهق الرجل ، ولا يرضى المرأة.
منقول من محاضرة للكاتب "مارك جونجر"

__________________

موضوع جميل من انجل ورد اجمل من شموسه فعلا وبيخيلينا نبص للموضوع من وجه نظر مختلفة مشكورييييييييييييييييييييييييييييين

Anoosh2

عدد المساهمات : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف Angel Eyes في الثلاثاء مارس 22, 2011 5:39 pm

شكرا على المداخله م/ احمد وانت بس خليك معايا في الكلام انا عرضت بعد المساعدات وليس النصائح للرجال للاحتفاظ يرونق العلاقة مع شريك الحاة وهكمل والله .. تمهل يا اخى

انوشه شكرا على مرورك وادينا بنحاول انا واياكم للاصلح دائما

شموسه ابتدينا الحرب ولاني اعرفانك لديك الكثير والكثير هكثف جهودي الفترة اللي جايه والحرب ابتدت يا باشا

********************************************
ي
يا نجم .. نورك ليه كده بيرتجف ؟

هو انت قنديل زيت ؟ أو تختلف
- أنا نجم عالي .. بس عالي قوي
و كل ما انظر تحت اخاف انحدف

عجبي !!

!!

Angel Eyes
Admin
Admin

الاسد عدد المساهمات : 523
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف shadynasr في الإثنين مايو 16, 2011 8:40 pm

موضوع جميل يا انجل و رد اكثر من رائع ياشموسه
لانه رد علمى بحت

واتمنى انه يكون فى ناس كتير عارفه المعلومات دى لانى متاكد انها هتفرق معاهم كتير

لو استوعبت المراه فكره الصندوق ف انا متاكد انها هتحاول تختار الموضوع اللى تناقشه مع جوزها كل على حسب صندوقه ف لما تلاحظ انه فى صندوق معين ماتحاولش تخرجه منه بالعافيه علشان الصندوق مايتكسرش

و لو الراجل استوعب فكره الشبكه هيعرف ان الست تعرف تعمل اكتر من حاجه فى وقت واحد كل على حسب شبكتها ف لما يلاحظ ان فى تحميل زياده على الشبكه مايحاولش يضغط عليها اكتر علشان الشبكه ماتفصلش

وفى النهايه سواء كان صندوق او كانت شبكه كله بالموده و المحبه و المعامله الحسنه هيبقى كويس

********************************************
Very Happy Very Happy sheeedooooo Very Happy Very Happy

shadynasr

الدلو عدد المساهمات : 288
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/03/2011
العمر : 31
الموقع : فيصل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف Kamonny في الإثنين مايو 16, 2011 9:48 pm

فعلا ياجماعه الموضوع دا حلو اوي واول مره اخد بالي منه ..ودي معلومات جديده بالنسبالي
ودا اللى بيحصل فعلا
اشكرك يا شموسه ويا انوش علي المعلومات الجامده دي ومستنيين المزيد
بس ياتري..مين فيهم بيستحمل التانى اكتر؟
الشبكه ولا الصندووووووق ..؟؟!

Rolling Eyes

Kamonny

عدد المساهمات : 100
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف nawareer في الثلاثاء يونيو 14, 2011 3:52 pm

أولاً .. أحب أشكر أنجل على طرح هذا الموضوع
وشموسه على تقديم التحليل العلمي ده .. وده طبعاً مش غريب عليها ..
وأحب أقولك يا كمونني إننا ما نقدرش نقول إن الست هي اللي بتستحمل الراجل أكتر ولا العكس لأن ده بيرجع لطبيعة علاقة كل إثنين مع بعض .. فممكن تلاقي الشبكة قوية جداً وتقدر تستحمل ضغط وحاجات كتيييير والصندوق ضيق يا عيني ومش مستحمل ضغط ولا حتى لمس ...
أو العكس ممكن تلاقي الصندوق واسع ومتين ويقدر يستحمل والشبكة يا حرام ضعيفة ومش مستحملة سمكة واحدة .. وشكرااااااً

nawareer

عدد المساهمات : 76
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف nawareer في الثلاثاء يونيو 14, 2011 4:00 pm

أولاً .. أحب أشكر أنجل على طرح هذا الموضوع
وشموسه على تقديم التحليل العلمي ده .. وده طبعاً مش غريب عليها ..
وأحب أقولك يا كمونني إننا ما نقدرش نقول إن الست هي اللي بتستحمل الراجل أكتر ولا العكس لأن ده بيرجع لطبيعة علاقة كل إثنين مع بعض .. فممكن تلاقي الشبكة قوية جداً وتقدر تستحمل ضغط وحاجات كتيييير والصندوق ضيق يا عيني ومش مستحمل ضغط ولا حتى لمس ...
أو العكس ممكن تلاقي الصندوق واسع ومتين ويقدر يستحمل والشبكة يا حرام ضعيفة ومش مستحملة سمكة واحدة .. وشكرااااااً

nawareer

عدد المساهمات : 76
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف Angel Eyes في الأربعاء يونيو 15, 2011 2:19 am

والله نظرا لان العكروته الصغيرة نوارير هانم بقت متزوجة وبتتكلم في الجواز احب اقولكم ان ده له علاقة بكل واحد حد الشروط والحدود ايه للعلاقة .. بيقبل ايه وما يقبلش ايه .. بيدي ايه ومايديش ايه .. ويبدي الصراع او التكيف من هنا

********************************************
ي
يا نجم .. نورك ليه كده بيرتجف ؟

هو انت قنديل زيت ؟ أو تختلف
- أنا نجم عالي .. بس عالي قوي
و كل ما انظر تحت اخاف انحدف

عجبي !!

!!

Angel Eyes
Admin
Admin

الاسد عدد المساهمات : 523
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن المتزوجـــــــون

مُساهمة من طرف nawareer في الخميس يونيو 16, 2011 5:41 pm

مااااااااااااشي يا إنجل متشنكررررررررررررين مقبولة منك cheers cheers cheers

nawareer

عدد المساهمات : 76
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى